-->
بلمقدم للمعلوماتية  بلمقدم للمعلوماتية

آخر الأخبار

randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

منصة إكس.بوكس ون.إكسXbox One X Microsoft


كشف شركة Microsoft  عن "بروجكت سكوربيو" أو "مشروع العقرب"، وهو منصة إكس بوكس جديدة تستطيع تشغيل الألعاب بدقة 4كي وتدعم  الواقع ، أفرجت الشركة عن بعض التفاصيل عن منصتها التي باتت تحمل رسميا اسم "إكس بوكس ون إكس".
وكانت أكبر مفاجأة كشفت عنها الشركة أن المنصة الجديدة ستكون أصغر منصة إكس بوكس على الإطلاق، وقد حاولت مايكروسوفت شرح لماذا قد يضطر المستخدم إلى شراء منصة جديدة تشغل الألعاب ذاتها التي بإمكان منصة إكس بوكس ون الحالية تشغيلها، فإكس بوكس ون إكس ليست جيلا جديدا من منصة الألعاب وإنما ترقية لها.

فوفقا لمايكروسوفت لن يصدر للمنصة الجديدة أي ألعاب حصرية خاصة بها، وإنما ستشغل الألعاب ذاتها الموجودة لمنصة إكس بوكس ون أو إكس بوكس ون إس، ولكن سيكون بعضها أسرع وأعلى جودة على المنصة الجديدة.

عن الكاتب

belmokadem ، هدف من وراء إنشائها إلى نقل خبرتي السابقة في التعامل مع منصة بلوجر وبرامج التصميم ومواقع الويب إلى القارئ العربي ، بصورة سهلة وبسيطة مدعمة بالصور والفيديو .. الكثير من المشاكل كانت تقابلني ولا أجد لها حلا .. وعندما عرفت بعض الحلول ، بنفسي ، أردت أن أشارككم إياها .. لا أزعم أني أملك الكثير ، ولكنني لا أبخل عليك بالقليل الذي أعرفه .. لذلك لا تبخل أنت أيضا بما هو متاح لك ، وشارك في تطوير المدونة ، من خلال تعليقك أو الترويج للموضوعات التي تعجبك بين أصدقائك .

التعليقات



إتصل بنا

المتواجدون في مدونة بلمقدم

زوار مدونة بلمقدم

Flag Counter

صمم بكل ♥ من طرف أسامة

بلمقدم للمعلوماتية

2018