-->
بلمقدم للمعلوماتية  بلمقدم للمعلوماتية

آخر الأخبار

randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

واصفات ومميزات Nokia 3310 الجديد XXX


جاء اسم الهاتف Nokia 3310 في المركز السادس، بعد عودة الهاتف الكلاسيكي إلى العالم من جديد في تصميم وهيئة وإمكانيات عصرية متواضعة.
أعلنت شركة HMD الفنلندية عن Nokia 3310 الجديد وذلك خلال حدث خاص أقامته في مدينة برشلونة ضمن فاعليات المؤتمر العالمي للمحمول MWC 2017، وكانت الشركة الفنلندية التي تملك حقوق إطلاق هواتف تحمل العلامة التجارية Nokia قد أعلنت عودة الاسم الجديد  لعالم الهواتف الذكية بالكشف عن nokia 6  بنظام android  في وقت سابق من هذاا العام.
وباعت شركة نوكيا عندما قدمت هاتفها Nokia 3310 الأصلي في سبتمبر عام 2000 أكثر من 126 مليون هاتف، وذلك في وقت كانت الشركة الفنلندية أكبر مُصنع للهواتف في العالم في عصر ما قبل ايفون، ويعتبر نوكيا 3310 من أكثر الهواتف شعبية على الإطلاق حيث اشتهر بقوته الكبيرة على تحمل الصدمات وعمر بطاريته 
وفي محاولة من شركة HMD لاستغلال شعبية Nokia 3310 وحنين المستخدمين لذكرياتهم مع الهاتف، أطلقت الشركة إصدار جديد من الهاتف مع تصميم شبيه بالإصدار الأصلي لكنه مناسب أكثر لعام 2017، ويتوفر نوكيا 3310 بأربعة ألوان تشمل لونين لامعين وهما الأحمر والأصفر ولونين غير لامعين وهما الأزرق الغامق والرمادي.

عن الكاتب

belmokadem ، هدف من وراء إنشائها إلى نقل خبرتي السابقة في التعامل مع منصة بلوجر وبرامج التصميم ومواقع الويب إلى القارئ العربي ، بصورة سهلة وبسيطة مدعمة بالصور والفيديو .. الكثير من المشاكل كانت تقابلني ولا أجد لها حلا .. وعندما عرفت بعض الحلول ، بنفسي ، أردت أن أشارككم إياها .. لا أزعم أني أملك الكثير ، ولكنني لا أبخل عليك بالقليل الذي أعرفه .. لذلك لا تبخل أنت أيضا بما هو متاح لك ، وشارك في تطوير المدونة ، من خلال تعليقك أو الترويج للموضوعات التي تعجبك بين أصدقائك .

التعليقات



إتصل بنا

المتواجدون في مدونة بلمقدم

زوار مدونة بلمقدم

Flag Counter

صمم بكل ♥ من طرف أسامة

بلمقدم للمعلوماتية

2018