-->
بلمقدم للمعلوماتية  بلمقدم للمعلوماتية

آخر الأخبار

randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

موبيليس تعلن عن عرض PixX500Promo


تملك مودام إتصال بالأنترنت عبر تقنية الجيل الرابع 4G LTE من إتصالات الجزائر، وتبحث على كيفية تعبئة حسابك، هذا المقال يعلمك كيف تقوم بتعبئة حسابك.

في البداية قم بشراء إحدى بطاقات التعبئة ثم توجه للموقع المخصص لتعبئة رصيد الجيل الرابع وهو: 4glte.at.dz

بعدها تأتيك صفحة لإدخال المعلومات الضرورية لتعبئة الجساب وهي MSISDN وهو كود موجود على مودام الجيل الرابع وهو متكون من 12 رقم، Code Carte وهو الكود الموجود على بطاقة التعبئة ويتكون من 1َ6 رقم، Tapez le texte في هذه الخانة تقوم بإدخال الكود الذي يظهر في الصفحة بعدها تضغط على زر Recharger.

بعدها ستضهر لك صفحة جديدة تحتوي على اسم صاحب الاشتراك في خدمة الجيل الرابع أو كود MSISDN، إذا كانت المعلومات صحيحة قم بالضغط على زر Confirmer، بعدها ستظهر لك صفحة جديدة تركد عملية التعبئة وبهذا تكون قد قمت بعملية تعبئة اشتراكك، للمزيد من المعلومات يمكن الإتصال بالرقم 102.

عن الكاتب

belmokadem ، هدف من وراء إنشائها إلى نقل خبرتي السابقة في التعامل مع منصة بلوجر وبرامج التصميم ومواقع الويب إلى القارئ العربي ، بصورة سهلة وبسيطة مدعمة بالصور والفيديو .. الكثير من المشاكل كانت تقابلني ولا أجد لها حلا .. وعندما عرفت بعض الحلول ، بنفسي ، أردت أن أشارككم إياها .. لا أزعم أني أملك الكثير ، ولكنني لا أبخل عليك بالقليل الذي أعرفه .. لذلك لا تبخل أنت أيضا بما هو متاح لك ، وشارك في تطوير المدونة ، من خلال تعليقك أو الترويج للموضوعات التي تعجبك بين أصدقائك .

التعليقات



إتصل بنا

المتواجدون في مدونة بلمقدم

زوار مدونة بلمقدم

Flag Counter

صمم بكل ♥ من طرف أسامة

بلمقدم للمعلوماتية

2018