-->
بلمقدم للمعلوماتية  بلمقدم للمعلوماتية

آخر الأخبار

randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

حصريا تسربات صور ومواصفات وان بليس 5 OnePlus 5



تصميم نحيف بشاشة بدون حواف أو بحواف محدودة بدون زر رئيسي, والبصمة ستقبع بالخلف بمكان لا يشوّه الكاميرا كما فعلت سامسونج، على أن يستوحى تصميمه من شاومي Mi Mix الخاطف للأنظار لمنافسة جالكسي S8 .
ذاكرة وصول عشوائي (رام) تحطم الأرقام القياسية تصل إلى 8GB وهو أمر تحقيقه ليس بالصعب نظرًا لتوفّر ون بلس 3 بـ 6GB رام بالفعل مما يضع جالكسي S8 الذي قدراته القصوى تناطح 6GB في وضع صعب، وإن كان ذلك ليس بكاف فـ ون بلس 5 يُقال أنّ معالجه سيكون 835 سناب دراجون وشاشته بدقة 2K.
 دقة غير مسبوقة للكاميرات لتكون الكاميرا الخلفية 23 ميجابكسل وربما تحظى بعدسة مزدجة والكاميرا الأمامية 16 ميجابكسل, وحقيقة سواءا كانت العدسة مفردة أو مزدوجة فستكون كافية لهزيمة جالكسي S8. ولكن مع ذلك فالتفوّق في جودة الصورة سيكون من نصيب سامسونج، فمهما كان ففون بلس لا تزال سمكة صغيرة مقارنة بالحوت الجنوب كوري.
 عمر بطارية ون بلس 5 قد يكون أكبر من أي نظير له في العالم فيشاع أنها ستتراوح بين 3500mAh و4000mAh بكفاءة استهلاك فريدة من نوعها بسبب معالج 835 سناب دراجون.
أخيرًا سعره الذي لا يمكن مقاومته، فحسب الشائعات فمن المفترض أن لا يتجاوز ون بلس 5 حاجز الـ 500$ (1,875 ريال) أي أقل من منافسيه بما يزيد عن 350$ (1,300 ريال).

عن الكاتب

belmokadem ، هدف من وراء إنشائها إلى نقل خبرتي السابقة في التعامل مع منصة بلوجر وبرامج التصميم ومواقع الويب إلى القارئ العربي ، بصورة سهلة وبسيطة مدعمة بالصور والفيديو .. الكثير من المشاكل كانت تقابلني ولا أجد لها حلا .. وعندما عرفت بعض الحلول ، بنفسي ، أردت أن أشارككم إياها .. لا أزعم أني أملك الكثير ، ولكنني لا أبخل عليك بالقليل الذي أعرفه .. لذلك لا تبخل أنت أيضا بما هو متاح لك ، وشارك في تطوير المدونة ، من خلال تعليقك أو الترويج للموضوعات التي تعجبك بين أصدقائك .

التعليقات



إتصل بنا

المتواجدون في مدونة بلمقدم

زوار مدونة بلمقدم

Flag Counter

صمم بكل ♥ من طرف أسامة

بلمقدم للمعلوماتية

2018